recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة الجار المشاكس للاندرويد والكمبيوترـ اسطورة الالعاب

tariqaqlan
الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة الجار المؤذي

لعبة الجار المشاكس للجوال
الجار المشاكس

تحميل لعبة الجار المزعج الجزء الأول Neighbours From Hell، حيث تعد من احسن الألعاب المليئة بالمغامرات والضحك، لعبة الجار المزعج أو كما يسمونها لعبة: ازاي تخنق جارك، تعد واحدة من تلك الألعاب التي انتشرت بشكل فضي، فلقد تم إصدار الجزء الأول منها في العام الحالي، وتميزت بأنها اثارت ضجة عالمية بين أوساط العاشقين لألعاب الاندرويد وألعاب الفلاش والويندوز.

فكرة اللعبة تعتمد في للعبها على الجار المزعج والمقلق، حيث يقوم بملاحقة جاره في بيته، كما يقوم بعمل المقالب الترفيهيه والمضحكة، على جاره وذلك من خلال استخدام بعض الأدوات التي تدعم اللعبة المستخدم؛ لإتمام عملية عمل المقلب على جاره، كم انها تعتمد في لعبها أيضًا على الذكاء وسرعة البديهة لدى اللاعب، واذا كانت هذه الصفات معدومة لدى اللاعب فإنه سيصعب عليها الارتقاء والانتقال الى المستويات الأخرى التي يحصل عليها اللاعب عند الانتهاء من اللعبه.

كما تعتبر هذه اللعبة من الألعاب التي تم تصنيفها من الألعاب الاستراتيجية، كون اللاعب الذي يلعبها يجمع بين اللعب الكوميدي واللعب التخطيطي في آن واحد. ولقد تبنت شركة نينتندو، تصميم واصدار هذه اللعبه، حيث تم إصدارها في اول اصدار لها لتناسب أجهزة الحاسب الألي وذلك في عام 2003، ثم تطورت بعد سنتين حيث تم اصدار نسخة خاصة من لعبة الجار المزعج من موقع الإكس بوكس، وبعد ذلك تم انتشار الاجزاء المتتالية لها الى ان تم اصدار الجزء الخامس منها لتناسب اجهزة الاندرويد والايفون.

من مواصفات هذه اللعبه انها لا تأخذ مساحة تخزين عالية على جهاز اللاب توب او الكمبيوتر؛ وذلك لان حجمها صغير للغاية، حيث يبلغ حجمها 45 ميجا بايت لا غير، اما بالنسبة لأجهز الاندرويد فهو يعمل على اندرويد اصداره 2،2 او اصدارات تكون احدث من هذا الاصدار، كما تتوفر اللعبه على عدة لغات منها العربية، إلا أن لغتها الاساسية هي اللغة الانجليزية، كما يمكن تثبيت اللعبه مجانا ومن دون أي مقابل مادي.

يمكنك تحميل لعبة : جتا سا GTA SA

نبذة تعريف عن لعبة الجار المشاكس Neighbours From Hell

لعبة Neighbours From Hell هي لعبة في كل الرياضات التي حازت على إعجاب كبير من مختلف الفئات العمرية تمامًا. مناسب للأعمار من 5 سنوات فما فوق. تدور قصة اللعبة حول الحياة الاجتماعية بين الجيران وتدور قصتها حول الجار المشاغب والمثير للجدل الذي يحاول دخول منزل جاره كثيرًا بشكل مؤقت فهو ضروري في حياته وليس لديه ما يحاول فعله معه على حدة . من عدد من العناصر لديه في منزله.

نكتشف أن الجار العظيم الذي يعيش في منزله وهو في حالته يعيش حياة سهلة وهادئة ليس بها أي إزعاج أو قلق وهذا الرجل يدعي أن اسمه وودي ، لكن حياته أصبحت مختلفة تمامًا وقلبت الأخرى. الطريق إلى الأعلى بمجرد أن جاءه الجار المزعج واقتحم منزله وهو الجار المثير للجدل المسمى Rottweiler .

القصة مضحكة للغاية ، وجذابة وتعانق الجار المشاكس من خلال خلق بعض المقالب داخل منزل جاره المسكين الذي لا يملك القوة لمنعه من هذه الدهشة التي يخلقها جاره ، روتويللر ، وحياته أصبحت مزدحمة- مليئة بالفوضى من خلال المقالب المتنوعة التي يقوم بها الجار مزعجة في جاره العاقل .

مهمة اللاعب أثناء اللعب

لاعب باهظ الثمن ، عليك أن تخلق الفوضى وتسهل على كلب الغنم الجار المزعج أن يحث الأدوات من خلال أنه يزعج الجار ، وهو على سبيل المثال ، تأرجح الصابون على أرضية المرحاض، مما يتسبب في إصابة الجار وودي ، مما يغضبه ويزيد من غضبه وتأثره ، وبالتالي كلما زاد عدد المقالب التي تخلقها، حصلت على المزيد من المكافآت من خلال اللعبة.

قد يعجبك كثيرا لعبة ماتش ماسترس

واحدة من كل العقبات التي يجب عليك الانتباه لها داخل اللعبة ليست التأكد من الجار وودي من الجار المزعج روتويللر. إذا قابلته في نفس الغرفة ، فسوف يقتلك وخلال هذا يعني أنك ستفقد هذا المستوى من اللعب. سرير الجار خشبي.

يجب عليك أيضًا الانتباه إلى أصدقاء الجيران، وودي في منزله مجموعة من الحيوانات الأليفة التي يجلبها وودي، وأنهم كلب الحراسة الخاص به، وبمجرد أن يراك أو يلاحظك، سينبح على صديقه وودي أنت، وهناك أيضًا الببغاء، وهو يدين من قبل شل، الذي ينهض عند رؤية جار مزعج من خلال خلق ضوضاء تكشف وجوده داخل المنزل.

هناك أيضًا شخص آخر في الرياضة، وخاصة الجزء الأساسي من الجار المزعج، وهو أن مدير العرض، المعروف باسم جوي، الذي يزودك بالعديد من النصائح والتوجيهات طوال اللعبة لتعديلك حتى لا تمثل الأيدي من الجار وودي أثناء اللعب، ولكن يؤهلك أيضًا لتخطي المستويات الأولى بنجاح كبير والعثور على جوائز اللعبة.

كيف تلعب داخل لعبة الجار المزعجة

لعبة الجيران المزعجة هي واحدة من أكثر الألعاب فعالية التي سيلعبها أي لاعب دون تفسير. إنها لعبة ممتعة ومضحكة قد تزيد من سعادة اللاعب وتلهمه للفوز بداخل حالة الكثير من المقالب التي يقوم بها جاره وودي.

تتضمن كل مرحلة من مراحل اللعبة هدفًا محددًا {فقط} عليك فقط إجبارك على إكمال وتنفيذ جميع المهام المطلوبة لك في كل مرحلة أو مستوى، من خلال استغلال عدد من الأجهزة التي تنبأت بها الرياضة نفسها لك والجولف يضرب كل أداة في مكانها الصحيح.

بمجرد أن فهمت الإصدار الأساسي الذي تم تفريغه من لعبة Neighbours From Hell، والتي تتكشف على نطاق واسع بين رواد مواقع المقامرة والتعرف على اللعبة ونقلها، والتي تم وضعها حتى الآن فيما يتعلق بخمسة مليارات لاعب ومستخدم حول العالم، أحدثت اللعبة ضجة كبيرة في عالم الألعاب، مما دفع المطور إلى التخطيط لعناصر متعددة من اللعبة.

بالإضافة إلى ذلك، للرياضة احتياجات خاصة عند التنزيل، وهي أنك ببساطة ترتدي نسخة Windows المثبتة على الكمبيوتر المحمول الخاص بك برنامج تخفيف الضغط، مما يساعد بشكل كبير على تشغيل الرياضة على الجهاز، {وبالتالي فإن | بالإضافة إلى} تعد اللعبة واحدة من الألعاب المجانية الموجودة على مواقع الألعاب والمتاجر والبرامج والتطبيقات المشابهة لموقع Mediafire على الويب ومتجر Google Play ومتجر App Store الذي يقدم اللعبة من خلال روابط النقل المباشر.

تنزيل لعبة الجار المشاغب أو الجار المزعج من الألعاب الحديثة التي يبحث عنها الكثير من الناس في كل مكان، ونتيجة لذلك يعيدهم ذكريات الماضي، بداية ظهور ألعاب الفيديو في كل مكان، لقد جمعت قاعدة كبيرة من اللاعبين في كل مكان في العالم لأنها تجمع بين المرح والمشاعر والإثارة وتجعل المرح أثناء المشاركة أثناء تخطي المغامرات المحبوبة مع Naughty Neighbor، نقدم لك روابط النقل، رابط التنزيل لـ لعبة Naughty Neighbor على الهاتف المحمول، وكذلك لأن رابط تنزيل لعبة الجار المزعجة على الكمبيوتر قد تم تحريره تمامًا من الرسوم دون أي رسوم للتنزيل.

طريقة اللعب داخل اللعبة

كل مرحلة أو مستوى من اللعب يحتوي عليك فقط} ضع الأدوات في أربعة أو 5 مناطق مختلفة تمامًا، عليك فقط أن تضطر إلى اكتشافها ووضع الأدوات فيها بينما لا ترى الجار وودي لك في أي وقت حتى يقوم بذلك يقع في الإغراء {وبالتالي ال | بالإضافة إلى ذلك} يتم تنشيط المزحة معها ، ويتحرك الجار وودي داخل المنزل بأكمله، عليك أن تشتت انتباهه ببعض الحيل والحيل التي تجعله يرتفع إلى الطوابق العليا من المنزل أو ربما تنزل إلى أسفل المنزل أيضًا.

يجب عليك أيضًا التأكيد على إنهاء جميع المهام المطلوبة منك في مستوى واحد حتى تتمكن من اجتيازها ببساطة وتخطيها والارتقاء إلى مستوى مختلف أصعب من المستوى السابق، وهي أيضًا رائعة ومثيرة. .

يجب أن تكون حريصًا للغاية على أن يمسك الجار وودي بكلب الراعي المزعج لأنه بمجرد أن تمسك به، تؤدي معركة شرسة من الضرب بينهما إلى فقدان قلبك والعودة إلى ذلك من خط البداية مرة أخرى.

مميزات لعبة الجار المزعج Neighbours From Hell

هناك عدة خيارات لرياضة Neighbours From Hell، وهي تتكشف وتسمى على نطاق واسع طريقة لخنق جارك، لأن اللعبة تحتوي أيضًا على العديد من الخصائص والمميزات، جنبًا إلى جنب مع ما يلي:

  1. الرياضة هي واحدة من أبسط الفلاش. الألعاب وألعاب اللابتوب التي تجعلك تستمتع بها مع امتلاءها بالمتعة والبهجة أثناء اللعب، وهناك العديد من الاتجاهات التي تسهيل الحصول على الأدوات والأدوات التي من خلالها تنفذ المزحة المخطط لها.
  2. تعد الرياضة أيضًا لعبة مباشرة لا ترغب في تشغيل الأجهزة ذات الإمكانات المحدودة، ولا تحتاج إلى Windows بمواصفات عالية، ومع ذلك ستتمكن من فك ضغط الرياضة وتشغيلها دون اتصال بالإنترنت.
  3. تنزيل اللعبة سهل قدر الإمكان، لأن اللعبة لا تحتوي على مساحة تخزين كبيرة، مما يجعلها لا تشغل مساحة كبيرة على قرص الذاكرة.
  4. تتميز الرياضة بالرسومات والرسوم المتحركة التي تحاكي الأنظمة التي تعمل عليها اللعبة، أينما كانت الشخصيات التي تتجسد داخل اللعبة، مما يثيرك للعب بشكل إضافي ويجعلك أكثر إمتاعًا، مما يوفر طريقة لعب أكثر واقعية إلى حد كبير.
  5. العديدةالحيل وبالتالي الأشكال والحركات المختلفة تجعلك لا تشعر بالملل في وقت الاستمتاع وتزيد من حماسك للعب مرات عديدة ومتعددة، فهذه الحيل تزيد من تشويقك وإمتاعك أثناء اللعب والاستمرار فيها.

قم بتحميل اللعبه من هذا الرابط 


google-playkhamsatmostaqltradent