recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة match masters مهكرة - اسطورة الالعاب

tariqaqlan
الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة match masters مهكرة للاندرويد 2022

تنزيل لعبة ماتش ماستر مجانا ومن دون مقابل
تحميل لعبة match masters مهكرة

تحميل لعبة match masters مهكرة، تعتبر لعبة match masters احدى الالعاب المتواجده مجانا على الاندرويد، والتي تم تطويرها وتحديثها من لعبة كانديفور.

قد يهمك ايضا: لعبة المارد الازرق

كما انها تعتبر من الالعاب التي يتم اللعب بها على شكبة الانترنت بمشاركة اصدقائك، كما انها تلعب ضد المعارضين على الشبكة العنكبوتية من جميع انحاء العالم.

ماذا تعرف عن تنزيل لعبة match masters مهكرة

  1. لعبة Match Masters مهكرة، لها اشكال يتم تطابقها الى نقاط وجدول زمني، ويتم تسجيل النقاط فيها وتنتهي بالفوز او الخسارة بالمبارأة.
  2. وهناك مسائل يتم ارسالها لك يتم الاجابة عنها عن طريق مطابقة المربعات في الجدول وخلال زمن محدد، كما ان لهذه اللعبة استراتيجية مثيرة وفريدة، كما أنه يمكنك ان تشارك في الانشطة الممتعة، والحصول على العديد من الملصقات، واستلام الجوائز.
  3. في لعبة ماسترز يمكنك اللعب مع اصدقائك او معارضيك بشكل عشوائي وبمنافسه شيقة تنتهي بالفوز او الخسارة، كما انه يمكنك القيام بمنافسه في لوح الرصاص بعد فتح استوديوهات جديدة.
  4. ويمكنك الحصول على اللعبين من خلال اصدقائك على الفيس بوك، فتختار من تشاء منهم صديقا لك او ضدك في اللعبة، كما انه يمكنك القيام بحملة جمع الكثير من الملصقات والألبومات للحصول والفوز ببطولة كأس العالم للاعبي اللعبه.
  5. يمكنك القيام بالانضمام الى المنتدى للاعبين والتفاعل معهم، والكلام حول انجازاتك في اللعبه مع لاعبين محترفين من كل انحاء العالم، والاستفادة منهم، ومن تجربتهم باللعبه.
قم بتنزيل: لعبة جتا سا GTA SA

google-playkhamsatmostaqltradent